0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

المعلومات: هي حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها.

 

يسعدنا أن نقدم لكم موقع "نــبــراس الــعــلــوم" وهو موقع تعليم شامل يهدف إلى نشر العلم والمعرفة بين جميع فئات المجتمع حيث السؤال: المعلومات: هي حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها. صواب خطأ

أهلاً وسهلاً بك في موقع "نــبــراس الــعــلــوم" الموسوعة العربية الشاملة التي تغطي مختلف مجالات العلم والمعرفة. نقدم لك على موقعنا مجموعة واسعة من المقالات العلمية، بالإضافة إلى الكتب الإلكترونية، والمراجع، والاختبارات، وغيرها من الموارد التعليمية. يقدم موقعنا مجموعات متنوعة من المقالات التعليمية التي تتناول مختلف المجالات العلمية،بما في ذلك أخبار العلوم التكنولوجيا والفنون والثقافة والتعليم. ويهدف الموقع إلى مساعدة الطلاب والمعلمين على مواكبة التطورات التعليمية وتقديم معلومات تعليمية قيمة للقراء؟ 

المعلومات: هي حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها.

الإجابة النموذجية هي: 

صواب

نجد ان هذ نعم، هذه العبارة صحيحة. المعلومات هي مجموعة من البيانات التي تم معالجتها وتنظيمها، بحيث تصبح ذات معنى وفائدة للمستخدم. البيانات، من ناحية أخرى، هي مجموعة من الحقائق والأرقام والصور والأصوات التي لا تزال منفصلة وغير مرتبطة ببعضها البعض.

وكما قد نقدم على سبيل المثال، قد تكون البيانات عبارة عن قائمة بأرقام درجات الحرارة في مدينة معينة خلال يوم واحد. هذه البيانات لا تزال مجرد مجموعة من الأرقام الخام، ولا تعني أي شيء حتى يتم تنظيمها وتفسيرها. وقد يمكن أن يتم ذلك عن طريق حساب متوسط ​​درجة الحرارة، أو تحديد نطاق درجات الحرارة، أو تحديد الساعات التي كانت فيها درجة الحرارة أعلى من 80 درجة فهرنهايت. بمجرد إجراء هذه العمليات الحسابية، تصبح البيانات معلومات مفيدة يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات أو اتخاذ إجراءات.

حيث وفي سياق العبارة "المعلومات هي حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها"، فإن كلمة "أولية" تعني أن المعلومات لم يتم معالجتها أو تنظيمها بعد. هذا يعني أن المعلومات لا تزال مجرد مجموعة من البيانات الخام، ولا تعني أي شيء حتى يتم إجراء بعض العمليات الحسابية أو التحليلية.

 

إذا كنت تبحث عن مصدر موثوق للمعلومات العلمية، أو كنت ترغب في تعلم شيء جديد، فنحن نشجعك على زيارة موقع نــبــراس الــعــلــوم....... ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد في موقعنا وشكراً

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
المعلومات: هي حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نبراس المعلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...