0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة

سام تسوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

  1. سام تسوي ويكيبيديا
  2. سام تسوي السيرة الذاتية
  3. سام تسوي مسلم ولا مسيحي
  4. سام تسوي ويكيبيديا 
  5. سام ساموي مسلم ولا مسيحي
  6. ديانة سام تسوي

سام تسوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

سام تسوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو Samuel Tsui مغني وكاتب أغاني أمريكي

ولد سام تسوي في 2 مايو 1989 في بلو بيل، بنسلفانيا، الولايات المتحدة. بدأ حياته المهنية كفنان على الإنترنت، واشتهر بنشر أغاني غلاف وموسيقى ميدلي لأغاني الفنانين المشهورين. كما أصدر أغاني أصلية وتوسع إلى الأغاني المركبة. حيث وقد تعاون تسوي بشكل متكرر مع كورت هيوغو شنايدر، صديقه منذ الطفولة، على مقاطع الفيديو الخاصة به. وقد وصفت مقاطع الفيديو الخاصة به التي تعتمد على الأغنية المنفردة من قبل مجلة تايم بأنها مزيج من Glee و Attack of the Clones.

سام تسوي السيرة الذاتية 

نقدم لكم معلومات الشخصية سام تسوي وهي 

  • الاسم الكامل: صامويل «سام» ستوري تسوي
  • تاريخ الميلاد: 2 ماي 1989 (34 سنة)
  • الجنسية: أمريكي
  • المهنة: مغني، وبيانيست، وملحن، وكاتب أغاني، ومنتج تيليڤزيون
  • النوع الفني: موسيقى السول
  • الإقامة: لوس أنجلوس، كاليفورنيا

 السيرة الذاتية وحياته الشخصية 

حيث وقد ولد سام تسوي في بلو بيل، بنسلفانيا، الولايات المتحدة. بدأ الغناء في سن مبكرة، وتعلم العزف على البيانو والغيتار. في عام 2008، بدأ نشر مقاطع فيديو على YouTube يغنى فيها أغانيًا مشهورة. سرعان ما اكتسبت مقاطع الفيديو الخاصة به شعبية كبيرة، وأصبح سام تسوي أحد أشهر نجوم الإنترنت في العالم.

في عام 2010، أصدر سام تسوي ألبومه الأول، "The Covers". تضمن الألبوم عشرة أغاني غناها سام تسوي، بما في ذلك أغاني من أديل، بريتني سبيرس، تايلور سويفت، جستين تيمبرلك و برونو مارس. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى المركز الأول على مخطط ألبومات iTunes في الولايات المتحدة.

واصل سام تسوي إصدار ألبومات ومقاطع فيديو جديدة، وتعاون مع العديد من الفنانين المشهورين، بما في ذلك كورت هيوغو شنايدر، وجاستن بيبر، وجون ترافولتا، وديفيد آرتشوليتا. في عام 2012، شارك سام تسوي في جولة فنية مع كورت هيوغو شنايدر، وحققت الجولة نجاحًا كبيرًا.

في عام 2014، أصدر سام تسوي ألبومه الثاني، "The Covers II". تضمن الألبوم عشرة أغاني غناها سام تسوي، بما في ذلك أغاني من أديل، كاتي بيري، ريانا، مادونا و سيلينا غوميز. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى المركز الثاني على مخطط ألبومات iTunes في الولايات المتحدة.

في عام 2015، أصدر سام تسوي ألبومه الثالث، "The Mashups". تضمن الألبوم 10 أغاني مجمعة، بما في ذلك أغاني من أديل، كاتي بيري، ريانا، مادونا و سيلينا غوميز. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى المركز الأول على مخطط ألبومات iTunes في الولايات المتحدة.

في عام 2016، أصدر سام تسوي ألبومه الرابع، "The Original Songs". تضمن الألبوم 10 أغاني أصلية كتبها سام تسوي. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى المركز الثالث على مخطط ألبومات iTunes في الولايات المتحدة.

في عام 2017، أصدر سام تسوي ألبومه الخامس، "The Covers III". تضمن الألبوم 10 أغاني غناها سام تسوي، بما في ذلك أغاني من أديل، كاتي بيري، ريانا، مادونا و سيلينا غوميز. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى المركز الأول على مخطط ألبومات iTunes في الولايات المتحدة.

في عام 2018، أصدر سام تسوي ألبومه السادس، "The Mashups II". تضمن الألبوم 10 أغاني مجمعة، بما في ذلك أغاني من أديل، كاتي بيري، ريانا، مادونا و سيلينا غوميز. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى المركز الأول على مخطط ألبومات iTunes في الولايات المتحدة.

في عام 2019، أصدر سام تسوي ألبومه السابع، "The Original Songs II". تضمن الألبوم 10 أغاني أصلية كتبها سام تسوي. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى المركز الثاني على مخطط ألبومات iTunes في الولايات المتحدة.

في عام 2020، أصدر سام تسوي ألبومه الثامن، "The Covers IV". تضمن الألبوم 10 أغاني غناها سام تسوي، بما في ذلك أغاني من أديل، كاتي بيري، ريانا، مادونا و سيلينا غوميز. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى المركز الأول على مخطط ألبومات iTunes في الولايات المتحدة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سام تسوي ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى نبراس المعلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...