0 تصويتات
في تصنيف أخبار بواسطة

سبب حجب تطبيق three في السعودية ماهو تطبيق three

سبب حجب تطبيق three في السعودية ماهو تطبيق three

ماهو تطبيق three

تطبيق ثري هو تطبيق دردشة جماعية، وهو أحد التطبيقات التي ظهرت مؤخرا وقد تم تصميمه ليوفر تجربة مستخدم مميزة تتضمن مزايا متعددة كما سيتم بيانها لاحقا. 

سبب حجب تطبيق ثري في السعودية

إن سبب حجب تطبيق ثري في السعودية هو سياسة التطبيق التي تسمح بنشر الرذ ي لة والانح طا ط بين فئات المستخدمين المرا ه ق في المجتمع السعودي، بالإضافة إلى انتشار الكلام ، فضلًا عن انتشار تعاطي الخطر لها. كذلك المواد والوسائط والبثوث المباشرة المخصصة للكبار فقط.

حيث نشر احد الناشطين تغريدة على موقع إكس جاء فيها: 

نداء عاجل الى هيئة تنظيم الإعلام وزارة الداخلية والنيابة العامة ، تطبيق ثري لا يمنع الأطفال من التسجيل فيه ولا يمنعهم من البث،

أصبح ماجور لراغبي الأطفال يطلبون منهم التصوير والتـ عري والرقص ناهيك عن التحـ رش اللفظي، يجب منعة تماما وحظر أمكانية إستخدامه او البث فيه فهو لم يلتزم بمعايير سلامة الأطفال، ابحثوا تطبيق ثري و برنامج ثري وشاهدوا ما يشيب له الرأس، وللأهالي تأكدوا من عدم وجود التطبيق في أجهزة أطفالكم.

وفي تغريدة اخرى قال أحد الناشطين: 

كنت اسمع عن تطبيق three وناس تشتكي وتنبهه منه، جاني فضول اليوم ونزلته قسم بالله تندمت اني حملت هذا البرنامج، اطفال سعوديين شباب وبنات و كلامهم كله سلبي وشتم بين بعضهم واشياء مقرفه، ايضا دخلت على رومات امريكان ولقيتهم يتعاطون مخـ درات كـ راك وحشـ يش، اتمنى من الجهة المسؤلة التدخل عاجلا. 

من جهتها استجابت الحكومة السعودية لمطالب الشعب السعودي وقامت بحظر تطبيق ثري اليوم الاحد الموافق 11 فبراير 2024م، واشاد الشعب السعودي بهذة الخطوة المحسوبة لوزارة الاتصالات السعودية، وتقنية المعلومات، الهادفة الى تحصين الشباب السعودي من التطبيقات الغير لائقة، ولاقى قرار حظرة ارتياح واسع داخل فئات المجتمع السعودي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سبب حجب تطبيق three في السعودية ماهو تطبيق three

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نبراس المعلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...