0 تصويتات
بواسطة

من هو سلطان بترجي ويكيبيديا، سلطان بترجي الرئيس التنفيذي لشركة إنشاء المستشفيات الدولية المحدودة "IHCC" وشركة lifestyle Developers

إختيار الأستاذ سلطان بترجي (الرئيس التنفيذي لشركة إنشاء المستشفيات الدولية المحدودة "IHCC" وشركة lifestyle Developers ) ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط للعام 2024م.

سلطان بترجي: من رواد القطاع إلى قمة قائمة فوربس في الشرق الأوسط 2024

المؤهلات الأكاديمية والرحلة المهنية

اختير الأستاذ سلطان بترجي، الرئيس التنفيذي لشركة إنشاء المستشفيات الدولية المحدودة "IHCC" وشركة Lifestyle Developers، ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2024. يحمل أ. بترجي درجتي ماجستير، الأولى في التطوير العقاري من كلية هارفارد للدراسات العليا في التصميم، والثانية في ريادة الأعمال من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، بالإضافة إلى بكالوريوس في المالية والمحاسبة من جامعة ريجنت في المملكة المتحدة.

الإنجازات والخبرات

يتمتع أ. بترجي بخبرة مهنية تتجاوز 20 عامًا في قطاع البناء والإنشاء. وقد تم اختياره في عام 2014 ضمن قائمة مجلة “كونستركشن ويك” العربية لأقوى 25 شخصية في هذا القطاع في السعودية. كما أدرج في قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2023.

الأدوار الإدارية والنشاطات

يشغل أ. بترجي أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة سلطان بترجي القابضة، وعضوية مجلس إدارة مجموعة بيت البترجي ومجموعة مستشفيات السعودي الألماني الصحية وكلية البترجي الطبية ومؤسسة البترجي.

أعمال شركة IHCC

تُعد شركة IHCC من أبرز مزودي الحلول الهندسية والإنشائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تقدم خدماتها لقطاعات الرعاية الصحية والتعليم والمشاريع متعددة الاستخدامات. تمتلك الشركة قوة عاملة تزيد عن 15 ألف شخص وقد أنجزت مشاريع بمساحة 400 ألف متر مربع، وطورت 1800 مدرسة في السعودية. كما قامت بتركيب محطات شحن للسيارات الكهربائية لأكثر من 600 محطة في المملكة. بالإضافة إلى ذلك، دخلت الشركة في شراكة مع شركة البحر الأحمر الدولية لتطوير 5 مشاريع ضيافة رئيسية في السعودية، بما في ذلك فنادق فور سيزونز وعلامات Edition وMari وIntercontinental، ووقعت مع ماريوت الدولية لجلب علامة Autograph Collection إلى جدة لأول مرة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو سلطان بترجي ويكيبيديا، سلطان بترجي الرئيس التنفيذي لشركة إنشاء المستشفيات الدولية المحدودة "IHCC" وشركة lifestyle Developers

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نبراس المعلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...