0 تصويتات
بواسطة

من هو عبيد الرشيد ويكيبيديا، عبيد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك العربي الوطني

إختيار الأستاذ عبيد الرشيد (العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك العربي الوطني ) ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط للعام 2024م.

الأستاذ عبيد الرشيد: قائد مصرفي مميز في قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2024

اختيار متميز في قائمة فوربس عبيد الرشيد

اختير الأستاذ عبيد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك العربي الوطني، ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط للعام 2024م. يعكس هذا الاختيار التقدير الكبير لمساهماته وإدارته المتميزة في القطاع المصرفي.

عبيد الرشيد مسيرة مهنية حافلة

يمتلك الأستاذ عبيد الرشيد خبرة مصرفية تمتد لأكثر من 34 عامًا، خلال تلك الفترة شغل العديد من المناصب القيادية في البنك العربي الوطني، حيث تولى منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك منذ عام 2020م. قبل ذلك، شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والتجزئة المصرفية بين عامي 2011م و2020م. كما شغل أدوارًا بارزة في شركة العربي لتأجير المعدات الثقيلة، وشركة ملاذ للتأمين، وشركة إسمنت تبوك.

 عبيد الرشيد دور قيادي متعدد

إلى جانب دوره الحالي، يشغل الأستاذ عبيد الرشيد مناصب متعددة في القطاعين المصرفي والمالي. فهو عضو في لجنة الإعلام والتوعية المصرفية، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة العربي المالية وشركة السعودية لتمويل المساكن. بالإضافة إلى ذلك، هو نائب رئيس مجلس إدارة وعضو اللجنة التنفيذية لشركة الكيميائية السعودية، وعضو مجلس الإدارة في مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية.

 عبيد الرشيد تكريم وجوائز

نال الأستاذ عبيد الرشيد جائزة أفضل رئيس تنفيذي للمنشآت العملاقة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تقديرًا لدوره البارز في تعزيز توطين الوظائف وتأهيل القيادات الوطنية في قطاع الصناعة المصرفية السعودية.

 عبيد الرشيد المؤهلات الأكاديمية

حصل الأستاذ عبيد الرشيد على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية سان خوسيه في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يعزز تأهيله وخبراته القيادية في القطاع المصرفي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو عبيد الرشيد ويكيبيديا، عبيد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك العربي الوطني

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نبراس المعلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...